اتصل بنا 01003959235 - 002

info@rehaam.com

كيف تكونين جذابة في عيون زوجك بعد طفلك الأول

كثير من السيدات تنتابهم حالة من عدم الثقة بالنفس بعد إنجاب الطفل الأول، حيث تغيرات الجسم، والحالة المزاجية، فتبدو عليهن علامات الاكتئاب ويهملن في مظهرهن. ولكن ما لا تعرفينه أيتها المرأة، أن الرجال يقدرون تلك الفترة جدا. ولكن ينبغي عليك أيضا أن تعطي لنفسك قدرا كبيرا من الاهتمام لتزيدي ثقتك بنفسك وتصبحي جذابة دائما. لذا سأخبرك ببعض النصائح القليلة التي ستساعدك على استعادة ثقتك بنفسك وستجعلك تشعرين كم أنت مثيرة حتى بعد إنجاب الطفل الأول.

١- تصفيف الشعر

تصفيف الشعر من الأشياء البسيطة التي ستجعلك تكتسبين ثقتك بنفسك مرة أخرى بعد إنجاب طفلك الأول. خصصي دقائق بسيطة من وقتك الصباحي لتصفيف شعرك بتسريحات بسيطة لا تستغرق مجهودا كبيرا. يمكنك أيضا وضع مسحة خفيفة من أحمر الخدود والآي لاينر لإطلالة مشرقة.

 

٢- تمارين رياضية خفيفة

 

بمجرد أن يسمح لك الطبيب بالعودة إلى روتين حياتك الطبيعي، ابدأي بعمل بعض التمارين الرياضية البسيطة في المنزل. فهي حقا ستلعب دورا كبيرا في تعزيز ثقتك بنفسك بعد الولادة، وستخلصك من التوتر وستشعرك بالسعادة، كما أنها ستخلصك من الوزن الزائد المكتسب من الحمل. مع الاستمرار على التمارين ستلاحظين أنك أصبحت أكثر إثارة في عيون زوجك بعد الولادة.

 

٣- ملابس أنيقة

 

بالتأكيد الملابس الجديدة ستعطيك قدرا كبيرا من الشعور بالثقة بالنفس، لذا فكري في تغيير الموديلات التي اعتدت على ارتدائها في فترة الحمل. نسقي ألوان ملابسك بشكل مميز. اشتري بعض اللانجيري الجديد وحمالات صدرية مميزة بحجم ثديك الجديد. واعلمي أن الحمالات الصدرية لها دورا كبيرا في ضبط مظهر الملابس، كما أنها ستزيد من ثقتك بنفسك.

٤- اطلبي مساعدة الآخرين لك

إذا كنت حقا لا تستطيعين القيام بمهام المنزل وعناية طفلك وزوجك، فيمكنك طلب المساعدة من والدتك أو فكري في جليسة للأطفال تساعدك في ترتيب أمور طفلك أو أمور المنزل حتى تجدي الوقت الكافي لاهتمام بنفسك وبزوجك.

٥- وقت ممتع مع زوجك

ليس معنى أنك أنجبت طفلا أن تلغي دور زوجك من الحياة. فزوجك له حق عليك ويجب أن تعطيه وقته دون تقصير في أمره. فلم لا تفكرين في إقامة علاقة حميمة معه، وإن كنت لا تشعرين بالرغبة في خوض العلاقة أو لا تفكرين في الأمر على الإطلاق، يمكنك أن تستلهمي طرق مختلفة للفت انتباهه بطريقة غير مباشرة من أحد الأفلام وعندها ستشعلين الرغبة لديك أيضا. إن كنت لم تتخطي الستة أسبيع الأولى بعد الولادة، فلا مجال للعلاقة الحميمة ولكن يمكنك أن تتحدثي معه عن أمور حياتكما وأن تتعانقا وتأكلا معا وحينها ستشعرين حقا أن حياتك الزوجية الجديدة لها مذاق مختلف.

٦- صالون التجميل

احجزي موعد في أحد صالونات التجميل، وانعمي بقليل من التدليل. هذه الأشياء البسيطة حقا ستشعرك بثقتك بفسك وستشعرين أنك جذابة بعد إنجاب طفلك الأول.

٧- ثقتك بنفسك جزء من إثارة انتباه زوجك لك

الرجال دائما يحبون المرأة الواثقة بنفسها والتي تعتمد على نفسها في حياتها. لذا احبي مظهرك بشكله الجديد واعملي على تطوير نفسك حتى وإن كنت تخطين خطوات بسيطة في استعادة هيئتك قبل الحمل. ولكن بالطبع هذا سيسعد زوجك، كما أنك ستكونين مثيرة في نظره دائما. اشعري بالسعادة حينما يخبرك زوجك بأنك حقا جميلة أو أن ملابسك تعجبه ولا تعتبرين أن كلامه هو مجرد مجاملة.

٨- راعي أن تكون ملابسك نظيفة

احرصي دائما أن تكون ملابسك نظيفة وضعي العطر الذي يحبه زوجك. فهي أشياء بسيطة ولكنها ستثير انتباه زوجك لكي وستجعلك حقا مثيرة في عيونه دائما حتى بعد إنجاب طفلك الأول.

وصلنا حديثا

فيديوهات ريهام

منتجات للعناية بجمالك

منتجات للعناية بجمالك

منتجات للعناية بجمالك